نائب رئيس مجلس الإدارة “تبادل الخبرات وإنشاء شراكات من شأنه دفع الكويت إلى الأمام”

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) ومجموعة شركاتها عن رعايتها الماسية لقمة كويت جديدة 2019 والتي ستقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الصباح يومي 10 و11 ديسمبر الجاري. كما سيشارك بنك برقان ومجموعة الخليج للتأمين وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية بدعم القمة المقامة تحت شعار “توجيه الكويت نحو مستقبل أفضل”.

تمثل القمة منصة تمكّن العالم من فهم رؤية الكويت وخططها، حيث تركز الندوات والحوارات على الأعمدة السبع التي تقوم عليها الخطة التنموية للدولة، وهي موقع الكويت على الخريطة العالمية، البنية التحتية، رأس المال البشري، الإدارة العامة، الرعاية الصحية، الاقتصاد والبيئة المعيشية.

وحول هذه الرعاية، قال نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) السيد فيصل العيار “نحن في شركة المشاريع نفخر بدعم رؤية كويت جديدة 2035 من خلال هذه الرعاية. وتأتي أهمية هذه القمة من ضرورة خلق منصة تمكَن جميع الأطراف من تبادل الخبرات وإنشاء شراكات من شأنها دفع الكويت إلى الأمام. وسيكون هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على جهود الدولة والقطاع العام وتحديد الدور الذي سيلعبه القطاع الخاص في الخطة التنموية للدولة، والتي من خلالها نصنع مستقبلاً مشرقاً لأجيالنا القادمة”.