يتمتع السيد كوكباني بخبرة تصل إلى 20 عاماً في مجال تحديد وهيكلة وتطوير وإدارة الاستثمارات والمشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق ما دون الناشئة. وقد شغل قبل انضمامه إلى شركة المشاريع مجموعة من المناصب حيث أسس وتولى مسؤولية الرئيس التنفيذي لشركة سي بيه سي أفريقيا. كما تولى عدداً من المناصب في مؤسسات إقليمية ودولية رائدة بما في ذلك الرئيس التنفيذي للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فرانكلين تمبلتون، الشريك المؤسس والعضو المنتدب في شركة الجبرا كابيتال، ورئيس إدارة الأصول في شركة شعاع كابيتال.

وسوف يقود السيد كوكباني في شركة المشاريع المبادرات الاستراتيجية، والمشاريع الخاصة وبرامج التحول عبر المجموعة.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) في شركة المشاريع السيد فيصل العيار “نحن سعداء بانضمام جو إلى الشركة. في الوقت الذي نواصل فيه تنفيذ استراتيجيتنا طويلة الأجل لتنويع أنشطتنا فإن خبرة جو في الأسواق الاستثمارية الإقليمية والدولية ستساعدنا في تحديد الفرص الاستراتيجية عبر القطاعات التي نعمل بها وفي الأنشطة الجديدة”.

من جهته قال السيد كوكباني “تعد شركة مشاريع الكويت واحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في المنطقة، وأنا أتطلع لهذه الفرصة للعمل مع شركات المجموعة وإلى دعم استراتيجية الشركة وخلق قيمة أكبر لمساهمينا”.