تستمر شركة مشاريع الكويت (القابضة) في سياستها تجاه المبادرين الشباب عبر تقديم كافة أشكال الدعم بهدف مساعدتهم على الارتقاء بأنشطتهم التجارية إلى مستويات جديدة. وفي هذا المجال قامت الشركة خلال العام الماضي وبالتعاون مع مؤتمر تمكين بتنظيم النسخة الثانية من جائزة كيبكو تمكين للمبادرين الشباب.

وكانت شركة مقاولات دوت كوم قد فازت بالنسخة الثانية من الجائزة التي تشمل حزمة من الخدمات بقيمة 100,000 دولار أمريكي.

واستقبل نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) في شركة المشاريع السيد فيصل العيار ممثلي مؤتمر تمكين لمناقشة سبل تعزيز التعاون وتقديم المزيد من الإرشاد والتوجيه من شركة مشاريع الكويت ومجموعة شركاتها إلى المبادرين الشباب في الكويت.

وبهذه المناسبة قالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة الآنسة إيمان العوضي “يتمتع أصحاب المشاريع الصغيرة عبر تأسيس وإطلاق مشاريعهم الخاصة بفرصة الابتكار والتعبير عن إبداعاتهم. إننا في شركة مشاريع الكويت نؤمن بشدة بأهمية الدور الذي يمكن لهؤلاء الشباب ومشاريعهم لعبه في الاقتصاد المحلي. لقد أتاح لنا التعاون مع مؤتمر تمكين الشباب فرصة تقديم النصائح والإرشادات إلى أصحاب المشاريع الصغيرة لكي يتمكنوا من تطوير أعمالهم ونقلها إلى مرحلة أكثر استدامة، ونحن سنواصل من خلال شركات المجموعة القيام بما نرى أنه إحدى واجبات القطاع الخاص عبر إتاحة خبراتنا الجماعية لدعم هذا القطاع التجاري المهم”.

وكانت شركات مجموعة شركة مشاريع الكويت، ومنها بنك برقان وOSN ومجموعة الخليج للتأمين وشركة كامكو للاستثمار وشركة العقارات المتحدة وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية والجامعة الأمريكية في الكويت والمدرسة الأمريكية المتحدة ويونايتد نتووركس وإذاعة مارينا FM، من الداعمين لجائزة جائزة كيبكو تمكين للمبادرين الشباب لعام 2016.