أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) جوائز مجموعتها لعام 2016 في حفل عشاء ضخم أقيم في قاعة الشيخة سلوى صباح الأحمد الصباح.

وقام عضو مجلس إدارة الشركة سعادة السيد عبدالله بشارة والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة السيد سامر خنشت بتوزيع الجوائز في الحفل السنوي العاشر الذي جمع قرابة 400 موظفاً يعملون في أكثر من 20 شركة من شركات المجموعة المنتشرة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم منح جائزة “أفضل شركة في المجموعة لعام 2016” إلى المتحدة لإدارة المرافق، إحدى الشركات التابعة لشركة العقارات المتحدة، التي تتوسع أنشطتها لتقدم خبراتها في مجال إدارة المرافق في أسواق جديدة. وتم تقديم الجائزة إلى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة السيد أحمد الكندري.

وفاز فريق عمل مركز بولسار للمعرفة، الذي يتخذ من الهند مقراً رئيسياً له، بجائزة “أفضل موظف في مجموعة شركة مشاريع الكويت لعام 2016” وذلك لنجاحه في توسعة وتعزيز أنشطته. وتم تقديم الجائزة إلى الرئيس التنفيذي للمركز السيد ناريندرا باليغا.

أما على صعيد شركة مشاريع الكويت، الشركة الأم، فقد فاز بجائزة “أفضل موظف لعام 2016” السيد مصطفى الشامي من إدارة المالية والمحاسبة.