السياسة القانونية

إن شركة مشاريع الكويت (القابضة) تقوم بتجميع المعلومات للمستخدمين لأغراض التسويق فقط . ونحن نحترم خصوصيتك ونؤكد لك بأننا سوف نحافظ على هذه المعلومات ونستخدمها بصورة مسؤولة.


البحـث العــام

تقوم شركة مشاريع الكويت بتجميع معلومات البحث حول الأماكن التي تزورها ضمن موقعنا . وهذه المعلومات تسمح لنا بمعرفة أي الأقسام من موقع شركة مشاريع الكويت تتم زيارتها من قبل المستخدمين أكثر من غيرها . وهذا ما يساعدنا أيضاً على تحسين جودة تجربتك على الخط المباشر عبر الإنترنت من خلال استكشاف وتقديم المزيد من الخصائص والمنتجات الجديـدة التي تفضلها. إن المعلومات الإضافية غير الشخصية التي يمكن تحديدها (مثل نوع الموقع، صيغة البحث، مقدم الخدمة، العنوان) يجوز تجميعها لتوفر معلومات حول استخدامك لموقعنا على الشبكة (مثل موعد آخر زيارة لك إلى صفحة معينة في موقعنا).


الإفصـاح عن المعلومـات الشخصيـة

إن المعلومات التي تقدمها لنا على صفحة التسجيل (مثل الاسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، ونواحي الاهتمام بالسوق والمنتجات) سوف تحفظ في ملفات خاصة على خادم موقعنا.. وسوف لن نقوم ببيع أو الكشف إلى طرف ثالث عن إسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني، ما لم تزودنا بموافقتك، إلا بالقدر الذي يكون مطلوباً للتقيد بالقوانين المطبقة، أو بتحقيقات الشرطة أو الإجراءات القانونية التي تكون فيها مثل هذه المعلومات ذات صلة. وتسمح شركة مشاريع الكويت بالوصول إلى المعلومات المتوفرة في قاعدة البيانات الأساسية من قبل طرف ثالث يوفر لنا خدمات فنية مثل البريد الإلكتروني، ولكن فقط إلى المدى الذي يكون ضرورياً لتزويدك بتلك الخدمات. وفي تلك الحالات، سيكون الطرف الثالث ملزماً بالتقيد بهذه الشروط. إن موافقتك ستكون على شكل "اختيار إيجابي" أو عبارة مماثلة. كما أنك تدرك وتوافق على أن شركة مشاريع الكويت قد تفصح لطرف ثالث عن معلوماتك الديموغرافية، ولكن فقط على شكل معلومات مجمعة. وعليك أن تدرك أننا قد نفصح معلومات محددة عنك إذا كان ذلك ضرورياً بموجب القانون أو استناداً إلى إيماننا بحسن نية أنه من الضروري التقيد أو الالتزام بالقانون، أو أنه من الضروري حماية مستخدمي موقعنا أو الموقع نفسه أو عموم الجمهور.


الوصـلات إلى المواقـع الأخـرى

من أجل التيسير عليك، يتضمن موقعنا وصلات إلى مواقع أخرى. لكن شركة مشاريع الكويت غير مسؤولة عن الممارسات المتعلقة بالخصوصية أو عن محتويات مثل تلك المواقع.


أسئلـة / تغييـرات في السياسـة

إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات بخصوص سياستنا القانونية ، يرجى توجيه رسالة إلكترونية إلى المسؤول عن الموقع على kipco@kipco.com، وفي حالة تغيير سياستنا المتعلقة باستخدام معلوماتك الشخصية، سنقوم بإرسال إشعار إليك بوضع تنبيه على صفحتنا الرئيسية يفيد بتطبيق "سياسة قانونية جديدة".


قانون حقوق الطبع والنشر وإشعارات العلامة التجارية

إن شركة مشاريع الكويت هي المالك الوحيد لموقع www.kipco.com وأي استخدام لشعارات هذا الموقع دون موافقة كتابية صريحة من شركة مشاريع الكويت سيكون انتهاكاً لقوانين حقوق الطبع والنشر.


في هذا القسم

Legal Statement

KIPCO collects user information for marketing purposes only. We respect your privacy, and assure you that we will maintain and use this information responsibly.


General Browsing

KIPCO gathers navigational information about where you go on our Web site. This information allows us to see which areas of kipco.com are most visited. This helps us improve the quality of your online experience by recognizing and delivering more of the features and products you prefer. Additional non-personally identifiable information (for example, domain type, browser version, service provider, IP address) may be collected which will provide information regarding your use of our website (such as the time of your last visit to a page on our site).


Disclosure of Personal Information

Any information you provide to us on the website (i.e. name, address, e-mail address, telephone number) is maintained in private files on our web server. KIPCO will not sell or reveal to any third party your name, address, and email address, unless you provide your informed consent, except to the extent necessary to comply with applicable laws, police investigations, or in legal proceedings where such information is relevant. KIPCO allows access to database information by third-parties providing technical services, such as email, but only to the extent necessary to provide you with those services. In those instances, the third party is bound by these terms. Your informed consent shall be in the form of an "opt in" or similar policy. You should be aware that we may disclose specific information about you if necessary to do so by law or based on our good faith belief that it is necessary to conform or comply with the law or is necessary to protect the users of our website, the site or the public.


Links

For your convenience, our website contains links to other sites. KIPCO is not responsible for the privacy practices or the content of such websites.


Questions/Changes In Policy

If you have questions or concerns with respect to our Legal policy, please send an e-mail to kipco@kipco.com. Should our policy regarding use of your personal information change, we will give notice by designating a "NEW Legal Policy" on our home page


Copyright Law and Trademark Notices

KIPCO is the sole owner of http://www.kipco.com. Any usage of www.kipco.com logos without express written consent of KIPCO shall be violative of the copyright laws.


IN this section